تحميل لعبة حرب النجوم جيداي فالين للكمبيوتر مجانا | Download Star Wars Jedi Fallen Order

تحميل لعبة ستار وارز (حرب النجوم) للكمبيوتر مجانا

Star Wars Jedi Fallen Order Deluxe Edition FitGirl Repack تحميل مجاني لعبة إعداد الكمبيوتر في رابط واحد مباشر لنظام التشغيل Windows. إنها لعبة حركة ومغامرة مذهلة.


تنتظر مغامرة تمتد عبر المجرة في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ، وهي لعبة مغامرات جديدة لشخص ثالث من Respawn Entertainment. تضعك هذه اللعبة ذات اللاعب الفردي التي يحركها السرد في دور Jedi Padawan الذي نجا بصعوبة من تطهير Order 66 بعد أحداث الحلقة 3: Revenge of the Sith. في محاولة لإعادة بناء Jedi Order ، يجب أن تلتقط ماضيك المدمر لاستكمال تدريباتك ، وتطوير قدرات قوة جديدة قوية ، وإتقان فن الأضواء المميزة - كل ذلك بينما تظل متقدماً على الإمبراطورية وموتها القاتل. المحققين.
أثناء اتقان قدراتك ، سينخرط اللاعبون في لعبة Lightsaber و Force Combat المشحونة سينمائياً بهدف تقديم نوع من معارك Star Wars lightaber المكثفة كما هو موضح في الأفلام. سيحتاج اللاعبون إلى التعامل مع الأعداء بشكل استراتيجي ، وتوسيع نقاط القوة والضعف مع الاستفادة بذكاء من تدريب Jedi للتغلب على خصومك وحل الألغاز التي تكمن في طريقك.
سيتعرف مشجعو حرب النجوم على المواقع الشهيرة والأسلحة والعتاد والأعداء في الوقت الذي يجتمعون فيه أيضًا بمجموعة من الشخصيات والمواقع والمخلوقات والبلوغيين والخصوم الجدد في حرب النجوم. كجزء من قصة Star Wars الأصلية هذه ، سينتقل المعجبون إلى مجرة ​​استولت عليها الإمبراطورية مؤخرًا. بصفته بطلًا جديًا تحول إلى هارب ، سيحتاج اللاعبون إلى القتال من أجل البقاء مع استكشاف أسرار الحضارة المنقرضة منذ فترة طويلة في محاولة لإعادة بناء بقايا أمر جدي بينما تسعى الإمبراطورية إلى محو الجيدي تمامًا.
دلائل الميزات
* سينمائية ، غامرة القتالية - جدي: سقوط النظام يسلم خيال أن تصبح جدي من خلال نظامها القتالي يغتسبر مبتكرة - مذهلة ، وتربية ، والتهرب - شراكة مع مجموعة من قدرات القوة القوية التي سوف تحتاج إلى الاستفادة للتغلب على العقبات التي تقف في طريقك. يعد نظام القتال هذا بديهيًا ولكنه يحتاج إلى تدريب وممارسة لإتقان الفروق الدقيقة بشكل كامل أثناء اكتساب قوى وقدرات جديدة على طول مغامرتك.
* تبدأ قصة Jedi جديدة - بصفتك Padawan سابقًا هاربًا من الإمبراطورية ، يجب عليك إكمال تدريبك قبل اكتشاف Imperial Inquisiters خطتك لإحياء Order Jedi Order. بمساعدة من Jedi Knight السابق ، وهو طيار cantankerous و droid لا يعرف الخوف ، يجب عليك الهروب من مكائد الإمبراطورية الشريرة في مغامرة تستند إلى قصة. استكشاف والتغلب على مجموعة واسعة من التحديات التي تركز على القتال والاستكشاف وحل اللغز.
* Galaxy Awaits - تعد الغابات القديمة والوجوه الصخرية التي تهب عليها الرياح والأدغال المسكونة جميعها مناطق حيوية فريدة من نوعها ستكتشفها في Jedi: Fallen Order ، مع حرية تقرير متى وأين تذهب. أثناء قيامك بإلغاء تأمين الصلاحيات والقدرات الجديدة ، تفتح الفرص لإعادة اجتياز الخرائط بطرق جديدة ؛ الاستفادة من القوة لزيادة الطريقة التي تستكشفها. تحرك بسرعة ، ومع ذلك ، فإن الإمبراطورية تبحث بنشاط عن كل خطوة تخطوها في جهدهم لإبادة جميع فلول أمر الجيداي.


حرب النجوم جيدي: سقوط الطلبية طبعة ديلوكس

احصل على القصة وراء اللعبة باستخدام Star Wars Jedi: Fallen Order Deluxe Edition ، بما في ذلك:
* الجلد مستحضرات التجميل ل BD-1
* بشرة تجميلية من Stinger Mantis
* كتاب الفن الرقمي
* مقاطع فيديو "Director’s Cut" من وراء الكواليس ، والتي تضم أكثر من 90 دقيقة من لقطات من صنع اللعبة



المواصفات الفنية لهذا الإصدار.

نسخة اللعبة: الإصدار الأولي
لغة الواجهة: الإنجليزية
لغة الصوت: الإنجليزية
رافع / إعادة باكر المجموعة: FitGirl
اسم ملف اللعبة: Star_Wars_Jedi_Fallen_Order_Deluxe_Edition_FitGirl_Repack.zip
حجم اللعبة: 47 جيجابايت
MD5SUM: d980778b42b54d211e37aa20a7dd30a7




متطلبات النظام من Star Wars Jedi Fallen Order Deluxe Edition FitGirl Repack

قبل أن تبدأ Star Wars Jedi Fallen Order  تنزيل مجاني ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.


الحد الأدنى:



* يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
* نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 / 8.1 / 10
* المعالج: AMD FX-6100 / Intel i3-3220 أو ما يعادلها
* الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
* الرسومات: AMD Radeon HD 7750 ، NVIDIA GeForce GTX 650 أو ما يعادلها
* DirectX: الإصدار 11
*
التخزين: 55 جيجابايت المساحة المتاحة


موصى به:



* يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
* نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 / 8.1 / 10
* المعالج: AMD Ryzen 7 1700 / Intel i7-6700K أو ما يعادلها
* الذاكرة: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
* الرسومات: AMD RX Vega 56 ، Nvidia GTX 1070 / GTX1660Ti أو ما يعادلها
* DirectX: الإصدار 11
* التخزين: 55 جيجابايت المساحة المتاحة






لتحميل اللعبة اضغط على الرابط بالاسفل كل ما عليك هو تنزليه وتشغيل اللعبة لا تحتاج تثبيت










0 comments

إرسال تعليق