تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر والاندرويد مجانا + التسجيل في اللعبة | Roblox PC & Android Free

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر والاندرويد مجانا + التسجيل في اللعبة


ROBLOX هي لعبة كبيرة تلعب عبر الإنترنت متعددة اللاعبين (MMO)، وفيها يمكنك إنشاء عوالم خاصة بك باستخدام جميع أنواع الأبنية الكبيرة. ويمكنك أيضا الانضمام لعوالم أنشأها ويديرها مستخدمون آخرون عبر العالم.

وتتناسب أنظمة التحكم في ROBLOX مع شاشة اللمس بصفة مثالية. ومن السهل البحث عن لعبة، والولوج إليها، وتحريك شخصيتك عبر الخريطة للقيام بأنشطة مختلفة.ويمكنك تخصيص الشخصية الخاصة بك، وكذا إضفاء مظهر فريد عليها تماما.

وكما في نسخة سطح المكتب تماما، يمكنك استخدام المال الحقيقي لشراء أشياء مختلفة. والنسخة المجانية للعبة محدودة بعض الشيء، بيد أنها تبقى ممتعة جدا بالرغم من ذلك.

ROBLOX هي لعبة ممتعة باعتبارها كبيرة وتلعب عبر الإنترنت ومتعددة اللاعبين، ومثالية لتعزيز قدرة الخيال.

المتطلبات

تتطلب اندرويد 4.0 او احدث

ويندوز 7 او احدث 32 او 64 بت

المميزات

1-الكثير من الحرية الإبداعية
2-طن من العوالم التي تم إنشاؤها من قبل المستخدم لاستكشاف واللعب بها
3-آمنة للأطفال
4- تسجيل دخول الوالدين لإدارة حساب طفلك

العيوب

1-ميزات محدودة للأعضاء الذين لا يدفعون

هي لعبة أونلاين متوافرة على أجهزة أندرويد وآي أو إس والحاسب الآلي والأكس بوكس ون مصممة للأطفال والمراهقين من عمر 8-18، حيث ينشئون شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، ويمكنهم أيضًا أن يطلقوا العنان لخيالهم ويصنعوا ألعابهم الخاصة، وتستخدم نظام لوا لصنع التأثيرات التي تحدث خلال اللعبة. مصدر ربح روبلوكس الأساسي هو شراء اشتراك "نادي البنائين" أو "Builders club"وهو ليس أساسيًا للعب الألعاب أو لصناعتها، لنادي البنائين ثلاثة مراتب العادي، والتيربو والخارق، ولكل واحد مميزاته.
اعتبارا من عام 2017، روبلوكس لديها أكثر من 500,000 المبدعين لعبة تصميم الألعاب، و 30 مليون لاعب شهريا نشط، الذين سجلوا أكثر من 300 مليون ساعة من اللعب.
تم تصميم اللعبة لتكون صديقة للأسرة، مع القدرة على تشغيل على مجموعة واسعة من الأجهزة والمنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، ماك، أندرويد، آي أو إس، إكس بوكس، وأوكولوس.

في Roblox ، يستكشف اللاعبون عوالم ثلاثية الأبعاد (البعد الثالث أو ثلاثي الأبعاد). الأنشطة في عالم اللعبة تشمل الاستكشاف ، ووضع المواد ، وجمع الموارد ، والألعاب المصغرة والقتال.
يمكن للاعبين تخصيص أحرفهم الافتراضية بالعناصر المختلفة. يمكن للاعبين إنشاء الملابس الخاصة بهم. ويمكنهم أيضًا جمع وتبادل الكائنات ، خاصة المقتنيات أو الأشياء ذات الإصدار المحدود ، كما يوجد نوع من العملة يسمى robux و tix. Robux هي عملة تدفع بأموال حقيقية ، وهناك مبالغ مختلفة من المال ، وكان tix عملة تم الحصول عليها خلال الأيام. تم مسح العملة لأن الأموال التي كسبتها الشركة كانت قليلة.

بعض الصور من اللعبة 





لتحميل اللعبة من الموقع الرسمي للكمبيتر والاندرويد والايفون : من هنا

لتحميل اللعبة للاندرويد (Android): من هنا

لتحميل اللعبة للكمبيوتر(PC):  من هنا

لتحميل اللعبة للايفون (IOS): من هنا



4 comments: