تحميل لعبة God of war 1 للكمبيوتر مجانا

”’  Kratos  ”’



كراتوس  عبارة عن محارب سبارتاني عظيم ، تم ولادته وهو لا يعرف اباه الحقيقي لكونه تخلى عنه منذ ولادته ، فالكل يقول انكراتوس تم انجابه بالزنى [عموما كراتوس سيعرف اباه لاحقا ]. قامت امه باخده هو واخيه لمدينة سبارتا وقامت بتربيتهم هناك ، في يوم من الايام جاءهم محاربون سبارتا قارعين بيتهم قصد تجنيدهم في الوقت الذي لم يحملو فيه السلاح يوما …
 خاضو العديد من الحروب والمتاعب التي لم يكونو اهلا لها وللاسف مات اخو كراتوس في احد الحروب بينما كراتوس اصبح محارب صلب و قائد لجيش سبارتا الذي كان يقدر بخمسين محارب في الاول و اصبح عدد جنوده يقدر بالآلاف بعد    … تزوج كراتوس بفتاة سبارتية
.Calliope و انجب منها ابنتا سماها
يظهر في: إله الحرب، إله الحرب الجزء 1 و 2، إله الحرب: الخيانة، إله الحرب: سلاسل أوليمبوس، إله الحرب الثالث، إله الحرب: شبح سبارتا
كراتوس هو الشخصية الرئيسية في المسلسل، لاعب يوجه الحرف. هذا هو محارب الرائعة الذي تحدى الآلهة، بعد حياة مؤلمة (انظر تاريخ هذه السلسلة، لمزيد من المعلومات عن تاريخه الشخصي).
كراتوس هو شجاع وقوي، ولكن أيضا عنيفة جدا. والواقع أن العنف من اللعبة يأتي من كراتوس متعطش للدماء السلوك. كراتوس جسديا هو رجل أبيض وكبير نسبيا. لديه حليق الرأس ويرتدي الوشم الأحمر على الوجه والجسم. يمكن للمرء أن يقول أن بشرته بيضاء تحولت بسبب رماد زوجته وابنته، الذين يقومون بتغطية الجسم.
و ايضا كراتوس هو شخصية وهمية في لعبة الله فيديو لمجموعة من الحرب والظهور كضيف شرف في لعبة مورتال كومبات في عام 2011. هذا هو الكابتن الرائع في الجيش المتقشف ولكن أيضا الغاشمة المتعطشة للدماء. متعطش للانتصارات، وقال انه لا يرحم وهاجس مجد بلاده فضلا عن بلده. اسم يأتي من κρατος كراتوس اليونانية، التي تعني “السلطة” أو “السلطة”.
كان يعتبر اول الاه للحرب والدماء ، ابوه هو زوس و هيرا .وهو الاخ الغير الشقيق لاثينا الاهة الحكمة و الحروب.
كان في السابق الاه التقة في اليونان بأكملها نظرا للعنف والاعمال التي كان يقوم بها كان مشهور بين الآلهة بالدرع البرونزي .
كان على علاقة بـ، الاهة الجمال والمحبة افروديت . انجب منها اولاد ا فهارمونيا و ايروس اتبعوا  طريق الخير مع امهم في حين ان  موميوس و اوروس  سلكوا طريق الحرب مع ابيهم وساعدوه في بعض الحروب…

Arès


آريس، إله الحرب، هو الرئيس الأول للإله الحرب.
عرضت كراتوس عندما كان جنرالا المتقشف، تقديم فوزه ضد جيش البرابرة التي قضت جيشه. آريس قبلت العرض. ولذلك، كراتوس، مسلحة مع ريش والفوضى نهب القرى أوركسترا تكريما لإله الحرب، حتى أنه يؤدي إلى قتل يديه مع زوجته وابنته، بحيث كراتوس N ‘أكثر الروابط وتصبح محارب كاملة. للتكفير عن جرائمه، وعرضت كراتوس خدماته لآلهة أخرى من أوليمبوس لمدة عشر سنوات. كمهمة النهائي، كان كراتوس لالتقاط صندوق باندورا للقوة لقتل الله، آريس، الذي détrusait أثينا.
قتل كراتوس له في الانتقام له وأثينا يجعله ينسى ماضيه المؤلم.
آريس(اليونانية القديمة ὁ Ἄρης، τοῦ Ἄρεως (المضاف إليه) / Areos آريس) هو إله الحرب والدمار في الأساطير اليونانية. ابن زيوس وهيرا، ويعتبر انه الى المريخ من قبل الرومان.
x|[ – Zeus– ]|x

زوس في الميثيولوجيا الاغريقية هو ملك الآلهة ،
كما انه من يتحكم بجبل اوليمبس مقر الآلهة ، يعتبر الاه السماء والرعد ، يرمز له بالصواعق الكهربائية او النسور او الثور او شجرة البلوط ، زوس هو ابن العملاق  كرونوس و ريا  .
زوس وهو اصغر اخوانه قام بقيادة اخوانه نحو التأر من ابيه كرونوس والعمالقة ،
وهو بن ريا و كرونوس.
و احتجزهم بمكان الموتى و عدب كل منهم بطريقته الخاصة .
:تزوج باخته تارتارياس و من زوجات عديدات . و انجب العديد من الاولاد منهم
زيوس هو ملك الآلهة الأولمبية. وقال انه سيطر على السماء.
أصبح كراتوس القتل لا يجعل ظهور قصير في المباراة الأولى (حيث أعطى البرق زيوس سلاح كراتوس)، يصبح العدو الرئيسي في الله الثاني الحرب، إله الحرب.
ونحن نعلم ان أثينا هو والد كراتوس في الله الثاني الحرب. استدعت الآلهة زيوس (الانحرافات، بوسيدون، هيليوس وهيرميس). العنان عندما كراتوس غايا وصلت أخيرا على مقربة منه، ومضة البرق على غايا. هكذا تبدأ ملحمة الله III الحرب. في نهاية المطاف سوف يكون قتل على يد كراتوس في معركة النهائي.
كان زيوس (Ζεύς اليونانية القديمة / زيوس) ملك الآلهة في الأساطير اليونانية. وقال انه سيطر على السماء ورموز النسر وfoudre1 الصفة. ابن كرونوس وريا، وهو متزوج وأب لشقيقته هيرا. انه هو والد كثير من الآلهة والأبطال كثيرة. Theogony هو الأكثر جمعها باستمرار هيسيود (الثامن قبل الميلاد القرن.)، معاصر من هوميروس نصيبها من الاختراع، وسوف يسود في هذه المقالة.
زيوس هو أقرب إلى كوكب المشتري في الأساطير الرومانية. هناك أيضا آلهة مماثلة من الناس المهمين الأخرى: Taranis الاغريق، وثور أودين في الإسكندنافية أو شيفا بين الهندوس
|[ – Athena– ]|

الاهة الحكمة والحرب والحضارة ، و ابنة زوس ملك الالهة.
قبل ان تولد اثينا  قالت غايا ام الأرض  لـ زوس انه سيلد طفلا من ميتيس وسيكون اقوى منه.
بالتالي بدا يخاف زوس ان ينقلب عليه هدا الاخير ويسقطه من عرشه كما فعل مع اباه كرونوس.
فقام ببتلاع موتيس كاملة ، بعد ذلك بزمن اصبح زوس يعاني من صداع مؤلم جدا حتى انه طلب من هيفايتيس ان يفتح له جمجمته ، بعد ان فعل ذلك خرجت أثينا وهي مدرّعة.
اصبحت أثينا حاكمة على مدينة أثينا باليونان التي تحمل اسمها ، كما انها كان معروف عليها بانها تساعد العديد من الابطال في مهامهم من بينهم كراتوس.
أثينا هي إلهة الأقرب إلى كراتوس. عرضت له عرش الله من الحرب والغضب غضب الآلهة الأخرى ضد كراتوس. ولكن في المعركة بين كراتوس وزوس تدخلت وأنها ضحت بنفسها لإنقاذ زيوس، ثم توفيت في أحضان كراتوس.
أثينا مرة أخرى في المباراة القادمة، ولكن في حالة تأهله الطيفية من خلال تضحيته. فإنه سيتم توجيه كراتوس إلى صندوق باندورا. بعد وفاة زيوس، طلب منها أن تعطيه الطاقة من منطقة الجزاء. سوف كراتوس تفعل شيئا وتقرر أن يختم حياته تحرير الطاقة الشهيرة أنحاء العالم.
ثينا أثينا أو (بنتهاوس Ἀθηνᾶ / أثينا أو الأيوني Ἀθήνη / أثينا) هي إلهة من الأساطير اليونانية، التي تم تحديدها مع مينيرفا في روما. ويسمى أيضا “بالاس أثينا” إلهة الحرب، والحكمة، والحرفيين، والفنانين الماجستير في المدرسة.
صور من اللعبة 









 لتحميل برنامج المحاكي من الموقع الرسمي  PS2_Emulator





فيديو طريقة التحميل والتثبيت




2 comments:

  1. تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مجانا - Storm Games >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مجانا - Storm Games >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مجانا - Storm Games >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف