تحميل لعبة كوكب الاقزام مجانا للكمبيوتر | Download Supraland for PC free

Supraland هي لعبة أول شخص لغز Metroidvania. المصادر الرئيسية للإلهام هي Zelda و Metroid و Portal. تفترض

Supraland أنك ذكي وتتيح لك اللعب بشكل مستقل. القصة ضئيلة للغاية ، وتمنحك هدفًا شاملاً لمتابعة ، ثم تمنحك الحرية. وقت اللعب: من 15 إلى 30 ساعة تقريبًا –


تستكشف عالماً مترابطًا كبيرًا تكون فيه معظم الطرق غير مسبوقة حتى تجد قدرات جديدة للتغلب على تلك العقبات.
 تستكشف عالمًا كبيرًا مترابطًا تكون فيه معظم الطرق غير مسبوقة في البداية حتى تجد قدرات جديدة للتغلب على تلك العقبات. كان حجر الزاوية في تصميم Supraland هو إنشاء قدرات متعددة الاستخدامات ، وسوف يظلون يفاجئونكم بعدد الاستخدامات المختلفة لديهم. إذا قمت بدمج قدراتك ، تصبح الاحتمالات أكبر.
– الاستكشاف –

معظم اللعبة تدور حول استكشاف عالم صندوق الحماية لتعقب الأسرار. غالبًا ما تظن أنك على وشك الخروج من الحدود وتغلب على المصمم ذي المستوى ، ولكن هناك صندوقًا في انتظارك مع ترقيات مجزية جدًا. يحترم Supraland حياتك ولا ينتفخ وقت اللعب مع المقتنيات غير المحدودة للمخ.
– تصميم الألغاز –
كلما زاد دخولك إلى اللعبة كلما واجهت ألغازًا مبتكرة لم ترها من قبل في أي مكان من قبل ، مما يشجعك على التوقف والتفكير في القدرات التي لديك وكيف يمكنك استخدامها بطريقة أخرى . تم رفض أنواع الألغاز التي كنت أعرفها بالفعل من الألعاب الأخرى فورًا في عملية التصميم. ومن المهم بالنسبة لي أنه بمجرد فهمك للفكرة الكامنة وراء اللغز ، يمكنك حلها على الفور بدلاً من الاضطرار إلى تنفيذ عملية مرهقة ومحبطة.
– القتال –
تستلهم آليات القتال من ألعاب الرماية بالمدرسة القديمة سريعة الإيقاع مثل Unreal و Doom و Quake ، مما يشجع على التمشيط والقفز بسرعة عالية أثناء إلقاء اللقطة على جحافل من شحن الأعداء دون الحاجة إلى القلق من أي وقت مضى إعادة شحن الأسلحة.
– عرض توضيحي مجاني –
في العرض التوضيحي ، يمكنك لعب القسم الكبير الأول من اللعبة وتحديد ما إذا كان ذلك يناسبك. يستمر التقدم التجريبي في النسخة الكاملة ؛ لا تحتاج للعب أي شيء مرتين!

متطلبات تشغيل لعبة – SUPRALAND

الحد الادني من المتطلبات

OS: Windows 7

 Processor: Intel Core2Duo 2.66GHz
 Memory: 4 GB RAM
 Graphics: GTX 780
Storage: 3 GB available space

المتطلبات الموصى بها

 OS: Windows 10
Memory: 4 GB RAM
 Graphics: GTX 1050ti
 Storage: 3 GB available space

صور من اللعبة:








رابط التحميل : هنا







2 comments:

  1. تحميل لعبة كوكب الاقزام مجانا للكمبيوتر >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل لعبة كوكب الاقزام مجانا للكمبيوتر >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل لعبة كوكب الاقزام مجانا للكمبيوتر >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف